PlayStation.com

Legal

 
 
Triangle Circle Shapes
Square Cross Shapes

حملة ترويج لرمز القسيمة PSN بقيمة 20 دولارًا أمريكيًا - الشروط والأحكام
البحرين، الكويت، لبنان، سلطنة عُمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة - يونيو 2016

 

"طريقة الدفع المعمول بها"

أي طريقة دفع متوفرة.

"المتاجر المعمول بها"

متجر نظام PlayStation®3 ومتجر نظام PlayStation®4 ومتجر نظام PlayStation®Vita ومتجر PlayStation®Store، باستثناء كافة متاجر نظام PlayStation®‎ الأخرى والتجارة داخل اللعبة.

"تاريخ الإقفال"

10/07/2016 عند الساعة 23:59 (توقيت غرينيتش).

"البلدان المشاركة"

البحرين، الكويت، لبنان، سلطنة عُمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة.

"تاريخ الافتتاح"

23/06/2016 عند الساعة 00:01 (توقيت غرينيتش).

"مبلغ زيادة الرصيد"

100 دولار أمريكي.

"مبلغ القسيمة"

20 دولارًا أمريكيًا.

"تاريخ انتهاء صلاحية رمز القسيمة"

15/08/2016 عند الساعة 23:59 (توقيت غرينيتش).

"صفحة ويب لتعليمات استرداد رمز القسيمة"

http://faq.en.playstation.com/app/answers/detail/a_id/4927#.

"وقت إرسال القسيمة"

في غضون 10 أيام من تاريخ الإقفال.

"صفحة ويب لتعليمات زيادة رصيد المحفظة"

http://faq.en.playstation.com/app/answers/detail/a_id/673.

 

1.                   عرض القسيمة هذا ("العرض") مفتوح للمقيمين في البلدان المشاركة الذين هم فوق 18 عامًا وأصحاب حسابات رئيسية في Sony Entertainment Network ‏("SEN")  (المعروفة سابقًا بـ PlayStation®Network ("PSN"))‎‏ ("الأشخاص المؤهلون"‏).

 

2.                   يبدأ هذا العرض في تاريخ الافتتاح وينتهي في تاريخ الإقفال. ويُشار إلى الفترة من تاريخ الافتتاح إلى تاريخ الإقفال وضمنها بعبارة "الفترة الترويجية".

 

3.                   للاستفادة من هذا العرض، يجب على الأشخاص المؤهلين:

‌أ.         إذا لم يكن لديهم حساب SEN بالفعل، إنشاء حساب باستخدام نظام PlayStation®‎ أو من خلال زيارة الموقع http://eu.playstation.com/registration/ ‎؛ و

‌ب.      تسجيل الدخول إلى حساب SEN الخاص بهم وزيادة رصيد محفظة PSN بمقدار مبلغ زيادة الرصيد على الأقل باستخدام طريقة الدفع المعمول بها على متجر معمول به خلال الفترة الترويجية ("زيادة الرصيد"‏).

 

4.                   تذكر أن زيادة الرصيد لا تتطلب زيادة رصيد محفظة PSN واحدة لكن يمكن أن تتمّ في عدد من زيادات الرصيد أثناء الفترة الترويجية. ويمكن العثور على التعليمات الكاملة لكيفية إجراء زيادات رصيد على محفظة PSN في صفحة ويب تعليمات زيادة رصيد المحفظة.

 

5.                   يحصل أولئك الأشخاص المؤهلون الذين ينجحون في زيادة رصيد وفقًا للخطوات في الشرط 3 أعلاه على رمز قسيمة ("رمز قسيمة") تنتهي صلاحيته بتاريخ انتهاء صلاحية رمز القسيمة، مقابل قيمة مبلغ القسيمة.

 

6.                   يخضع التسجيل في PSN لقبول شروط خدمة PSN وسياسة خصوصيتها.

 

7.                   يحصل الشخص المؤهل على رمز قسيمة واحد فقط وفقًا لهذا العرض. ولن يتم تزويده بأي رموز قسائم إضافية لعمليات زيادة الرصيد للمرة الثانية أو للمرة اللاحقة، أو لعمليات زيادة رصيد بمبلغ مضاعف لمبلغ زيادة الرصيد.

 

8.                   يبذل المروّج مساعي معقولة لإرسال رموز القسائم إلى الأشخاص المؤهلين، عبر البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المتصل بحساب SEN الخاص بهم، وفقًا لوقت إرسال القسيمة. ويمكن العثور على التعليمات حول كيفية استرداد رمز القسيمة في صفحة ويب تعليمات استرداد رمز القسيمة.

 

9.                   يمكن استخدام رمز القسيمة لوضع الأموال في محفظة PSN خاصة بصاحب حساب رئيسي ويمكن استخدامها لاحقًا لشراء محتوى أو خدمات أو استئجارها من PlayStation®Store.

 

10.               تخضع رموز القسائم لشروط وأحكام الاستخدام. يرجى النقر هنا للحصول على تفاصيل. لا تكون رموز القسائم قابلة للتحويل ولا يجوز أن يُعاد بيعها. لرموز القسائم تاريخ انتهاء صلاحية سيتم إيصاله مع رمز القسيمة. لا تُقدّم أي بدائل نقدية. لا يتم استبدال رموز القسائم في حال فُقدت أو تضرّرت أو سُرقت أو في حال أرسلت إلى عنوان بريد إلكتروني غير صالح وفّره الشخص المؤهل.

 

11.               الإنترنت مطلوب. يكون الأشخاص المؤهلون مسؤولين عن أي رسوم وصول إلى الإنترنت.

 

12.               يحتفظ المروّج بحقه وفق تقديره المعقول في إلغاء تأهيل أي شخص يكون تصرّفه مخالفًا لجوهر هذه الشروط والأحكام أو نيّة العرض.

 

13.               لا يتحمّل المروّج أي مسؤولية عن فشل أي شخص مؤهل في إنشاء حساب SEN خاص به أو تسجيل الدخول إليه أو في استلام رمز القسيمة أو استرداده، نتيجة لفشل في شبكة أو أجهزة أو برامج أي شخص مؤهل أو جهة خارجية من أي نوع.

 

14.               يحتفظ المروّج بحقه في تبديل هذا العرض أو إلغائه أو تحديث هذه الشروط والأحكام و/أو تعديلها في أي مرحلة من المراحل، إذا اعتبر ذلك ضروريًا برأيه أو في حال حدوث ظروف غير متوقعة.

 

15.               في حالة النزاع، يكون قرار المروّج نهائيًا ولا يتمّ الدخول في أي مراسلات أو نقاشات.

 

16.               في حال وجود أي سبب يشير إلى حصول خرق لهذه الشروط والأحكام أو تمّ توفير معلومات غير صحيحة أو غير مقروءة أو مخادعة أو معلومات غير صالحة أو غير مناسبة أخرى، يجوز للمروّج وفق تقديره الوحيد أن يرفض تسليم أي رمز قسيمة.

 

17.               "المروّج" هو: Sony Network Entertainment Europe Limited،‏
10 Great Marlborough Street، لندن W1F 7LP، المملكة المتحدة
.

 

18.               إلى المدى المسموح به وفقًا للقانون المعمول به، تُفسّر هذه الشروط والأحكام وتُشرح وفقًا لقوانين إنجلترا ويُعتبر العقد بين كلّ من المشارك والمروّج أنّه حُرّر ونُفّذ في إنجلترا.